وتقع منطقة باي فرونت في الجزء الشمالي من شاطئ الخبر، وتمتد على مساحة 100 ألف متر مربع من الشاطئ وجزيرة بمساحة 1600 متر مربع.

وقعت شركة أجدان للتطوير العقاري السعودية عقدًا مع مجموعة المهيدب لتطوير بايفرونت، وجهة نمط الحياة التي ستكون أيضًا أول مشروع حاصل على العلم الأزرق في المملكة.

وقالت الشركة في بيان عبر البريد الإلكتروني إن مشروع بايفرونت سيقع في الجزء الشمالي من شاطئ الخبر، على مساحة تزيد عن 100 ألف متر مربع من الشاطئ وجزيرة مساحتها 1600 متر مربع.

"يقدم المشروع مجموعة متنوعة من متاجر التجزئة، ومزيجًا من المطاعم غير الرسمية والمطاعم الفاخرة بالإضافة إلى ميزات الترفيه والتسلية المناسبة للعائلات والزوار لقضاء إجازة والاستمتاع بالحياة الشاطئية على الساحل الشرقي المذهل"، المهيدب وقال مدير محفظة المجموعة عبد القادر المهيدب.

وقال البيان إن شهادة العلم الأزرق تتضمن “متطلبات وشروط فنية وبيئية دولية صارمة متوافقة مع مبادئ المملكة في دعم سلامة البيئة وتعزيز مؤهلاتها الترفيهية والسياحية”.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أجدان للتطوير العقاري محمد العتيبي: "سنتبع متطلبات العلم الأزرق لزيادة جودة الخدمات في مرافق المشروع وتعزيز تجربة الشاطئ في المنطقة من خلال تطوير وجهة استثنائية لجذب زوار مدينة الخبر". قال.