شركة اجدان للتطوير العقاري السعودية تعتزم تطوير مشروع لايف ستايل ديستنيشن بايفرونت بقيمة 67 مليون دولار

الرياض، أعلنت شركة اجدان للتطوير العقاري عن إطلاق مشروع "بايفرونت" بقيمة 250 مليون ريال سعودي أي مايقارب 66.5 مليون دولار لتكمن في منطقة الخبر في المملكة العربية السعودية.

حيث تم توقيع العقد مع مجموعة المهيدب وستعمل اجدان بالتطوير والتسويق والتشغيل ليكون "بايفرونت" المشروع الأول من نوعة على الأطلاق في المملكة العربية السعودية

يمتد مشروع "بايفرونت" ليغطي مساحة 100,000 متر مربع من الشاطئ و 1600 متر مربع من الجزيرة، ليكون موطنًا للعديد من متاجر بيع التجزئة والمطاعم الراقية والمميزات الترفيهية الاستثنائية وغيرها.

وصرحت الشركة بأن مشروع "بايفرونت" يهدف الى تحويل مدينة الخبر الى واحدة من 100 مدينة رائدة على مستوى العالم بما يتماشى مع رؤية السعودية 2030.

وحدث بذلك الرئيس التنفيذي لشركة اجدان للتطوير العقاري المهندس محمد العتبيبي "سنتبع متطلبات العلم الأزرق لزيادرة جودة الخدمات والمرافق المشروع وتعزيز تجربة الشاطئ في المنطقة من خلال تطوير وجهة استثنائية لجذب زوار مدينة الخبر"

وإشارة للعلم الازرق هي شهادة من المؤسسة التعليم البيئي FEE تمنع لمن يحقق المتطلبات الفنية والبيئية عالميًا التي تُتمم فيما يتعلق باجراءات السلامة وتعزيز السياحة في البلد.